أرشيف صحيفة البلاد

الأمير تركي بن محمد يرعى انطلاقة دورة الدبل الرمضانية

الدمام-حمودالزهراني

برعاية كريمة من الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، تنطلق اليوم دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الثانية عشرة، في كرنفال رمضاني كبير تنتظره الجماهير في كل عام يستمر حتى 14 رمضان الجاري في صالة نادي الاتفاق بالدمام، وبمشاركة 16 فريقا، حيث سيشهد يوم الافتتاح حضور العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المملكة والمنطقة الشرقية يتقدمهم عبدالرحمن بن خالد الدبل، وأشقاء وأبناء الفقيد.

وتم اختيار برنامج حفل الافتتاح اليوم ليكون عبارة عن مواجهة خاصة وقوية بين نجوم ناديي الاتفاق والنهضة القدامى ،وذلك لإعادة الجماهير الرياضية التي ستحضر اليوم الى الماضي بين الناديين ، بتواجد كوكبة من النجوم المميزين في تاريخ الفريقين الجارين.

أما مباريات اليوم الأول، فستكون على النحو التالي:
المشوى العنابي ضد فروتوريا (10 مساء)، وأفنار ضد هنجري ستيشن (10:40 مساء)، ومسامي سوشي ضد الراشد (11:20 مساء)، وتركي الراعي ضد الحزم (12 فجرا).

وسيتواصل العطاء من قبل اللجنة المنظمة للدورة من خلال الاهتمام بتشجيع الحضور الجماهيري كالعادة المتبعة سنويا، وحضور المفاجآت للجمهور ، حيث سيتم هذا العام الاستمرار في توزيع سبائك الذهب من خلال السحوبات اليومية بعد المباريات ، اضافة الى كوبونات المشتريات ، والشاشات المميزة.