الأرشيف محليات

الأمير أحمد يرعى الحفل الختامي ومسيرة الخريجين بمعهد العاصمة النموذجي

الرياض – واس..

رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي الحفل الختامي ومسيرة الخريجين للمعهد لعام 1432-1433هـ الذي أقيم في مقر المعهد بالرياض مساء أمس.
وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بدأت مسيرة الخريجين.
بعدها ألقى الطالب معاذ بن فهد الباهلي كلمة الخريجين رحب فيها بسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز، مبينًا أن رعاية سموه لهذا الحفل يٌجسد الرعاية الكريمة التي يحظى بها العلم وطلابه في هذا الوطن من القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
وحث زملائه الخريجين على تحمل المسؤولية وأن يكونوا أفراداً صالحين في المجتمع، شاكرًا في ختام كلمته سمو راعي الحفل والآباء والمعلمين وكل من شاركهم الفرحة.
عقب ذلك ألقيت قصيدة وطنية بعنوان \"إلى حبيبتي\" نالت استحسان الحضور, ثم شاهد سمو نائب وزير الداخلية والحضور عرضاً مرئياً لمنجزات المعهد.
بعدها ألقى مدير عام معهد العاصمة النموذجي الدكتور إبراهيم بن محمد القريشي كلمة رحب فيها بسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز، وقال \" إن حضور سموه ما هو إلا جزء تعودنا عليه في كل عام يحظى به الطلاب مع من كان وراء إنجازات هذا الصرح.
وأشار إلى أن المعهد يسير بخطوات جيدة بعد إتمام الجزء الخامس من الخطة التي تبناها مجلس إدارة جمعية الخريجين برئاسة سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز.
وأوضح الدكتور القريشي أن المعهد دفع بثلة من الأبناء للمشاركة في خدمة الوطن وأن المعهد نظم العديد من ورش العمل والندوات والمحاضرات، مشيرًا إلى أن جميع الطلاب حصلوا على تقديرات متقدمة في التحصيل العلمي.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بعنوان \"هذا عرينك\".
وفي نهاية الحفل كرّم سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز الطلاب الخريجين للعام الدراسي الحالي والطلاب المتفوقين في الأنشطة الطلابية ومديري الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين.
حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي وأعضاء مجلس إدارة جمعية خريجي المعهد، وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *