الرياضة

الأكوادوري كازاريس على بعد خطوة من الهلال

جدة- البلاد

كشفت الصحف البرازيلية عن دخول مسئولي الهلال، في مفاوضات للتعاقد مع خوان كازاريس، لاعب وسط نادي أتليتكو مينيرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت صحيفة UOL أن المفاوضات بدأت منذ الأسبوع الماضي، موضحةً وجود مرونة كبيرة من جانب النادي البرازيلي.

على الرغم من أنه لم يتم التأكيد من الطرفين حتى الآن على إتمام الصفقة، الإ أن اللاعب أبلغ وكيل أعماله بموافقته على الرحيل لصفوف الهلال، وتبلغ قيمة الصفقة مليونا، ونصف المليون دولار، يذهب 50% منها إلى أتليتكو مينيرو، و30% لنادي إنديبنديتي الإكوادوري، و20% لصالح اللاعب ووكيل أعماله.

ويعد كازاريس حالياً احد أبرز نجوم أتليتكو مينيرو؛ حيث تم تجديد عقده في مطلع الموسم ليمتد إلى 2020 بدلاً من 2019. وفي سياق متصل، أفادت صحيفة SuperSports أن أتليتكو مينيرو وافق على رحيل لاعبه كازاريس ليكون ثالث صفقة يبرمها مع مسئولي الكرة العربية.

بعد إعارة ياجو لنادي القادسية وأوتيرو لصفوف الوحدة، حالياً يستعد مينيرو لرحيل الإكوادوري خوان كازاريس إلى صفوف الهلال ، المستعد لدفع 1.5 مليون دولار. وشارك الإكوادوري صاحب الـ26 عاماً في 30 مباراة مع أتليتكو في 2018 سجل 10 أهداف، وصنع 5 أهداف لزملائه، أما منذ قدومه للفريق فشارك في 130 مباراة رسمية سجل خلالها 24 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *