أرشيف صحيفة البلاد

الأزمات تظهر الأوفياء

ماجد الغامدي


لا يخفى على الجميع أن أنديتنا السعودية في هذه الفترة تعاني من أزمات مالية، بعد سنوات من الهدر المالي الذي كانت تمارسه الإدارات لإظهار كبريائها ، ولهذا انكشف حال أنديتنا، وأصبحنا نأخذ الجزء الأكبر من عمل محكمة الكأس الدولية ، بشكاوى لا تعد ولا تحصى، في ظل ابتعاد أعضاء الشرف، الذين يعتبرون الوقود الحقيقي لخزائن الأندية .

**** هذه الأزمات هي من تظهر الأوفياء الحقيقيين والمحبين للكيان ، وليس من يبحث عن الظهور الإعلامي ومناقشة سلبيات الفريق عبر شاشات التلفاز ، فالكيانات لم تعد بحاجة لمثل هؤلاء .

**** فالعشق ليس متاحاً للجميع، هو قدرة خاصة، ومنحة فريدة، لا يستطيعها العامة، العاشق بطل مغوار، فارس منتصر، ولنا في النصر خير مثال، فهناك داعمون، لا تجدهم إلا عند الانكسارات ، الأستاذ شرف الحريري، شخص لا يتردد اسمه كثيراً في وسائل الإعلام ،

وذلك لسبب بسيط، وهو أن دعمه للنصر نابع عن عشقه للكيان ، فمنذ قدومه قَدم ولا زال يقدم الكثير ، فلا أنسى ذلك الهجوم الذي كان يُمارس ضد إدارة الأمير فيصل بن تركي؛ من أجل إبعاده عن رئاسة إدارة الاستثمار للنادي ، بالرغم من كل تلك الانتقادات الشخصية التي مورست تجاهه ،

إلا أنها لم تؤثر على عمله و محبته للكيان ، وإنما جعلها سلاحاً يتسلح به لمواجهة أعداء النجاح ، فقبل أيام سمعنا عن تلك الشكاوى التي كانت تهدد النصر بشكل مباشر لدى محكمة الكأس الدولية ، فشمر عن ساعديه، وقال: أنا لها.. قولاً وفعلا .

فمثل هذه الشخصيات هي من تستحق أن تتغنى بها الجماهير و وسائل الإعلام ، وليس المهرجون الذين نراهم بعد الانتصارات، فهؤلاء سئمنا منهم خلال السنوات الماضية .

ومضة :

كلٌ يقول إن الوفا صعب نلقاه .. وأنا أقول إن الوفا فيك مخلوق

@abotala15m