أرشيف صحيفة البلاد

الأخضر يطير إلى كولن لمواجهة الماكينات الألمانية

بادرا غاز- المنسق الإعلامي

غادرت بعثة منتحبنا الوطني السعودي ، مدينة بادرا غاز السويسرية متوجهة مساء أمس إلى مدينة كولن الألمانية ؛ استعدادًا لمواجهة منتخب الماكينات الألمانية، في المباراة الودية المقررة، غدا الجمعة . ويتأهب المنتخب الوطني السعودي، لثالث مبارياته الودية، التي تأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.
وقد أجرى المنتخب الوطني الأول صباح أمس مرانًا على ملاعب التدريب بمدينة بادراغاز السويسرية ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، تلى ذلك تمرين الكرات الثابتة، بعدها قسم المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، طبق من خلالها الطريقة التكتيكية التي سينتهجها في لقاء منتخب ألمانيا الودي، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل شارك لاعب وسط المنتخب عبدالله عطيف مع زملائه في الحصة التدريبية.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني خوان انطونيو بيتزي مؤتمرًا صحفيًا اليوم، عند الساعة 15 : 5 مساءً ” بتوقيت ألمانيا ” في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد باي أرينا بمدينة ليفركوزن الألمانية، للحديث عن المواجهة الودية أمام منتخب ألمانيا.ويعول المدرب الأرجنتيني الكثير على مواجهة الماكينات الألمانية، وألمح بيتزي أنه يهدف من مواجهة حامل لقب المونديال إلى البحث عن مكاسب فنية وتكتيكية وتعويد اللاعبين اللعب تحت ضغط جماهيري، وهو ما سنواجهه في مباراة افتتاح كأس العالم أمام المستضيف الفريق الروسي، قبل مواجهة أوروجواي ومصر بالمجموعة الأولى. فيما سيجري المنتخب اليوم حصة تدريبية عند السادسة مساءً “بتوقيت ألمانيا ” على استاد باي أرينا.

باهبري: جاهزون للألمان
من جانبه، أكد لاعب وسط المنتخب هتان باهبري على جاهزيتهم لخوض اللقاء الودي الأخير في المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي قبل الدخول في منافسات كأس العالم، وسعيهم لتحقيق المكاسب الفنية بجانب النتيجة الإيجابية. وأكد باهبري أن جميع اللاعبين يستشعرون أهمية المرحلة القادمة، فالجميع يستثمر كل دقيقة في البرنامج الحالي؛ من أجل أن نكون جاهزين في الموعد لنمثل الوطن خير تمثيل.