الرياضة

افتتاح منافسات دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة بأبو ظبي

افتتحت اليوم دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في كلية الشرطة برعاية الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الاماراتي، بحضور صاحب السمو الأمير نواف بن محمد عضو اللجنة التفيذية في الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وشهد حفل الافتتاح كلمة ترحيبية لرئيس اللجنة المنظمة العميد وليد الشامسي وعروض بصيرية واستعراضية.

إلى جانب طابور الدول المشاركة ، حيث رفع العلم السعودي الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان الودعاني .

وتشارك منتخبات الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في النسخة الثانية من الدورة التي تستمر حتى 10 نوفمبر الجاري وهي منتخبات الرماية التكتيكية، والجو جيتسو، والجودو، والسباحة.

ويرأس اللواء محمد المرعول الوفد السعودي فيما يتولى العقيد سلطان الودعاني الأمين العام للاتحاد السعودي لقوى الامن الداخلي ، إدارة البعثة.

يشار إلى أن الدورة يتنافس فيها ألف لاعب ولاعبه من 44 دولة في أربع ألعاب رياضية ” الرماية التكتيكية ” الابسك “”، و” السباحة” و”الجودو” و”الجيوجيتسو”.

وتبدأ المسابقات يومي الأمد والاثنين 5 و6 نوفمبر في مسابقة الرماية التكتيكية بميدان الحفار، فيما تجرى مسابقات بطولة السباحة في مسابح جامعة نيويورك، يومي الاثنين والثلاثاء 6 و7 نوفمبر.

على أن تنطلق مسابقة الجودو في صالة “آرينا” يوم الأربعاء 8 نوفمبر ويشهد يوم الخميس 9 نوفمبر فعاليات ومنافسات الجوجيتسو في صالة “الارينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *