أرشيف صحيفة البلاد

استقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان.. أمير عسير يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد غدا

أبها -مرعي عسيري

يعقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، رئيس هيئة جائزة الملك خالد غدا الأربعاء ،مؤتمراً صحافياً يعلن من خلاله أسماء الفائزين بجائزة الملك خالد للعام ٢٠١٧م ، و ذلك بمكتبه بمقر الإمارة في أبها .

وأوضح المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي بالإمارة سعد بن عبدالله آل ثابت أن سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، رئيس مجلس جائزة الملك خالد سيعلن خلال المؤتمر أسماء الفائزين بالجائزة لهذا العام في فروعها الثلاثة ( شركاء التنمية ، و التميز للمنظمات غير الربحية ، والتنافسية المسؤولة) ،

مشيرا إلى أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بالعمل الخيري والتنمية الاجتماعية المستدامة في المجتمع ، وذلك من خلال تأصيل العمل التنموي المؤسسي المستدام، وبناء القدرات والمهارات لدى المنظمات غير الربحية، والمنشآت الخاصة إضافة لدعم المبادرات الفردية الخلاقة التي تسهم في علاج قضايا مجتمعية ملحة.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة يوم أمس الاثنين , المدير المكلف لفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة بندر العلياني، الذي قدم للسلام على سموه .

وأشاد سموه خلال الاستقبال بدور هيئة حقوق الإنسان في خدمة الوطن، وبما تقدمه من أعمال لخدمة المجتمع، مؤكداً أهمية تعزيز وتطوير البرامج التي تستهدف نشر قيم الحقوق التي يحثنا عليها الدين الإسلامي والاهتمام بتنمية الإنسان وتوعية الجميع بحقوقهم وواجباتهم .

من جهته قدم العلياني شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه ومتابعته المتواصلة لأعمال فرع الهيئة بعسير وتوجيهاته السديدة للخروج بعمل أكثر احترافية وتميزا .