الأرشيف الرياضة

استقبل بندر الفيصل وأعضاء حلبة الريم .. الرئيس العام ينوه بجهود نشر وتطوير سباقات السيارات بين الشباب

الرياض – البلاد ..
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه صاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لحلبة زين الريم الدولية للسيارات وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل الرئيس التنفيذي لشركة سبق والمشرف العام على حلبة زين الريم لسباقات السيارات وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بسمو الرئيس الفخري لحلبة زين الريم الدولية للسيارات منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه والقائمين على شركة سبق السعودية وحلبة الريم في سبيل نشر وتطوير سباقات السيارات بين شباب وعشاق هذه الرياضة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة سعياً للوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية والتي تحقق لها العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين القاري والدولي في ظل اهتمام الرئاسة بهذه الرياضة ووفق المفاهيم والأنظمة الدولية في إطار ما يحظى به القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ.
وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال هذا اللقاء بالاهتمام الذي يوليه القطاع الخاص للبرامج والأنشطة الرياضية المختلفة والتي تعد دعماً أساسيّاً لبرامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحادات الرياضية السعودية كشركاء أساسيين وداعمين لكل منجز يتحقق للرياضة السعودية على الصعيدين المحلي والخارجي. وكذلك ما قدمته حلبة الريم من بطولات ومسابقات محلية ودولية أفرزت عددا من الأبطال السعوديين لرياضة السيارات والدراجات النارية منذ انطلاقتها. متمنياً سموه المزيد من التوفيق والنجاح للقائمين على هذه الحلبة.
وبارك سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال هذا اللقاء انطلاقة أول بطولة رسمية لسباقات السوبر فورمولا 2000 التي ستنظمها حلبة الريم بالرياض على كأس سموه مع بداية الموسم الرياضي القادم.
عقب قام مدير الحلبة المهندس رائد أبو زناده بتقديم وعبر عرض مرئي لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن رؤيا في طريق بناء رياضة السيارات والاستعدادات التي اتخذتها حلبة الريم لتنظيم هذه البطولة التي يشارك فيها جميع السائقين المشاركين في الجولة الختامية التي ستقام على كأس الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب والتي من خلالها سينطلق أبطال هذه الجولة للمشاركة في عدد من البطولات القارية والدولية ومنها حلبة البحرين الدولية وحلبة مرسى ياس الدولية وحلبة لوسيل الدولية والتي ستمثل البداية الحقيقة والرسمية لسباقات السيارات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
ومن جانبه عبر سمو الأمير بندر الفيصل بن عبد العزيز عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما يوليانه من رعاية واهتمام برياضة السيارات والدراجات النارية ومنسوبيها وكذلك الهيئات والمؤسسات التي تعنى بهذه الرياضة في المملكة مقدرا الجهود التي يقوم بها رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري في تنفيذ برامج الاتحاد.
وحضر الاستقبال سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد المستشار بمكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية مشعل بن فهد السديري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *