الأرشيف محليات

استقبل السفيرين الإيطالي والمالطي .. الأمير سلمان يرعى ملتقى السفر والاستثمار السياحي

الرياض – واس

دشنت الهيئة العامة للسياحة والآثار الموقع الالكتروني لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011م www.sttim.com.sa/ar/home-ar.php، المزمع انعقاده تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 22 – 26 /4/ 1432هـ بمركز معارض الرياض الدولي في الرياض. ويتضمن الموقع على معلومات موسعة عن الملتقى والمؤتمر وآلية التسجيل فيه والمعرض والفعاليات المصاحبة، بالإضافة إلى رعاة الملتقى من الجهات العامة والخاصة.
كما احتوى الموقع على روابط سريعة للملتقى هي: حجز منصتك، والموقع، وأسماء الشركات المشاركة، وتقرير عن الأعوام 2008م و2009م و2010م، وملتقى السفر، والسياحة السعودية , إضافة إلى تحميل بروشور ومخطط المعرض، ومحاور ومتحدثي مؤتمر 2010م، ومواعيد ومتحدثي مؤتمر 2011م، واستمارة اختيار المساحة، واستمارة عقد رعاية. ويهدف الملتقى إلى زيادة وعي الجمهور المستهدف بالمنتجات والخدمات السياحية السعودية، وزيادة الحركة السياحية الداخلية المحلية والوافدة، وزيادة حجم الاستثمارات في المشاريع السياحية، إلى جانب تعزيز الصورة الذهنية الايجابية لدى المجتمع عن صناعة السفر والسياحة كقطاع منتج ضمن منظومة قطاعات الاقتصاد الوطني، وتعزيز الهوية المميزة للسياحة السعودية وإظهار القدرات المهنية العالية في استضافة مثل هذه الأحداث، ومن ثم الفعاليات والأنشطة المماثلة والهامة، وتوجيه أصحاب الأعمال السعودية السياحية والشركاء الأساسيين نحو التعاون والتنسيق لخلق سياحة حديثة، مرنة، متكاملة وقيمة ومراعية للبيئة والقيم والتقاليد الأصيلة. الجدير بالذكر أن الملتقى سيقدم عروض الحرف والصناعات اليدوية التي تعد أحد أهم فعاليات الملتقى تتضمن نماذج من الحرف والصناعات اليدوية التي تمثل كافة مناطق المملكة.
ومن جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس سفير جمهورية ايطاليا لدى المملكة فالنتينو سيمونيتي.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. حضر اللقاء مستشار سمو أمير منطقة الرياض الدكتور عواد بن صالح العواد. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس سفير جمهورية مالطا لدى المملكة فرانك جاليا . وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *