الأرشيف محليات

استعراض 8 رعايا من الإبل الشعل فئة « 100 «

أم رقيبة – واس
استعرضت لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز – رحمه الله – لمزاين الإبل في أم رقيبة ، برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي أمس (8) رعايا من الإبل الشعل فئة \" 100 \".
وأدى ملاك الرعايا المشاركة القسم أمام رئيس اللجنة الاستشارية الشيخ عبدالله الداغري قبل بدء العرض , للتأكد من ملكيتهم لها , بعد ذلك استعرضت اللجنة الرعايا .
ورشحت اللجنة الرعايا ليتم تصنيفها حسب جمالها اليوم للمراكز العشرة الأولى التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان أوائل ربيع الأول .
وأوضح سمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي أن عرض أمس شهد منافسة قوية بين الرعايا المشاركة التي بلغ عدد النياق فيها (800) ناقة, معبراً عن شكره لملاك الأبل المشاركة أمس لتقيدهم في الوقت وحسن التعامل والتنظيم مع اللجنة في تقييمها للأبل المتنافسة , مشيراً إلى أن اليوم سيكون مخصصاً لتصنيف هذه الرعايا .
وملاك الإبل الذين استعرضت رعاياهم أمام اللجنة هم:مترك نايف تركي بن حجنه , وعبد الله علي العجوني السبيعي , وخالد حزام نايف آل حثلين , وسعد حمدان فهد السبيعي , وزيد سعود غالي الغربي , وحنس مفرس فارس الشيباني , وفيصل طلق بلعوص العتيبي , وجهجاه محسن مطلق العتيبي .
من جانب آخر , شهد مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل أمس العديد من النشاطات المصاحبة , إلى جانب حضور الأهازيج التراثية في موقع المهرجان وسط حضور كثيف من الزائرين وهواة التصوير الضوئي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *