محليات

اتفاقيات تعاون لجامعة طيبة

المدينة المنورة -جازي الشريف

وقعت جامعة طيبة عقدين مع جامعة الملك عبدالعزيز والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي لتطوير عدد من الإجراءات بالجامعة، وذلك ضمن أعمال المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض.

ووقعت جامعة طيبة حضور مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني ومدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي عقداً من جامعة الملك عبدالعزيز ممثلا في مركز المبدعون بالجامعة وذلك لتحويل وحدات جامعة طيبة إلى مراكز تكلفة/عوائد (غير ربحية).
وتهدف هذه الاتفاقية إلى إحداث نقلة نوعية في عملية تسهيل تحويل وحدات جامعة طيبة إلى مراكز ذات تنافسية عالية وذلك للارتقاء بجودة العمل والتنظيم في الجامعة.
من جهة أخرى وقع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني ومدير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي أ.د. صالح القحطاني عقداً لتنفيذ مشروع دراسة تقويمية للاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي بجامعة طيبة.
وأكد معالي الدكتور عبدالعزيز السراني أن جامعة طيبة تسعى إلى تطوير برامجها الأكاديمية والإدارية من خلال الاستعانة بالخبرات والمراكز والتي ترفع من مستوى الأداء وتطور العمل وتسهم في تقديم خدمة متميزة للمستفيدين من برامج الجامعة المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *