الرياضة

اتحاد كرة القدم يعلن عقد رعاية حصري للأخضر

الرياض- البلاد

أعلن اتحاد كرة القدم، توقيعه عقد رعايةٍ جديد للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونهائيات بطولات الاتحاد السعودي مع “شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة” لتكون راعياً حصرياً للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فئة زيوت السيارات.

وجاء الإعلان عن عقد الرعاية الجديد الذي يستمر لمدة سنتين، من خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في فندق الفور سيزون بمدينة الرياض، حيث جرت مراسم التوقيع بحضور رئيس اتحاد كرة القدم عادل عزت، ونائب رئيس الاتحاد ياسر المسحل، والأمين العام للاتحاد عادل البطي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي، والمدير التنفيذي لشركة الجميح القابضة- الشريك الاستراتيجي لشركة شل العالمية بالمملكة .

وأكد رئيس الاتحاد بعد توقيع عقد الرعاية: “أن هذه الرعاية تعكس حرص الاتحاد السعودي على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي وضعت الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية على صدر أولويات ومتطلبات استدامة التطور والنمو،

كما أنها تؤكد على القيمة الحقيقية لكرة القدم السعودية. وأكد أن الفكر الإداري الاحترافي الذي يعمل به الاتحاد قائم على منهجية تفعيل محاور الاستثمار الرياضي، وتطوير منصات مبتكرة جاذبة للرعاة، تسهم في تعزيز الموارد المالية للاتحاد لتحقيق عصر ذهبي جديد لكرة القدم السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *