أرشيف صحيفة البلاد

اتحاد القدم ينظم دورات في الرخصة الآسيوية (C)

الرياض- البلاد
وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية مع إحدى الشركات المتخصصة في تدريب مدربي كرة القدم، وتقضي الاتفاقية بتنظيم الشركة لعدد من الدورات في الرخصة الآسيوية C ، تحت إشراف اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم. من جهة أخرى، تعلن اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن بدء التسجيل في دورة الرخصة الآسيوية C والتي ستقام في مدن الرياض، والدمام، وجدة خلال الفترة 3 – 15 مايو 2018 م. من ناحية أخرى، تنظم اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم دورة الرخصة الآسيوية B في مدينة الرياض، والتي تأتي على مرحلتين، حيث تمتد المرحلة الأولى بدءًا من اليوم السبت إلى الـ30 من شهر أبريل الجاري، في حين تقام المرحلة الثانية في الفترة 4 – 13 من شهر مايو المقبل.
وتقام الدورة سعيًا من اللجنة الفنية في تكثيف البرامج التدريبية لإتاحة الفرصة بإبراز كفاءات وطنية في مجال كرة القدم، ضمن أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتشتمل الدورة التي يحاضر فيها المدرب الوطني محمد الخراشي، والمدربين الوطنيين خالد الفرحان وبندر الأحمدي، على عدد من المحاضرات النظرية والتطبيقية والاختبارات في مجالات التدريب بشكل عام، وفي مجالات عامة كالصحة، والتغذية، والقانون الرياضي، وعلم النفس وكرة القدم، والإصابات الرياضية.