الأرشيف الرياضة

اتحاد الدراجات يكرم الفرق والأندية في ختام موسمه الرياضي

متابعة ـ حمودالزهراني
اقام الاتحاد السعودي للدراجات حفل تكريم بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض كرم من خلاله الفرق والأندية الفائزة خلال الموسم الرياضي المنصرم 1429 ـ 1430هــ لأول مرة في تاريخه.
وقد حضر التكريم لاعبي المنتخب السعودي للدراجات المتواجدين في المعسكر القائم حاليا بمعهد إعداد القادة بالرياض والجهاز الفني بقيادة المدرب العربي أحمد أرحيلي ومساعده المدرب الوطني مضحي الدوسري ومنسوبي الاتحاد، حيث قام بتسليم الدروع رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور حمزة أبو عظمة ونائب رئيس الاتحاد فهيد الوذيناني والأمين العام للاتحاد صالح الراشد وبحضور منسوبي الفرق والأندية الفائزة.
وقد أشاد رئيس الاتحاد السعودي للدراجات ونائبه والأمين العام بالمستوى الذي قدمه اللاعبون والفرق والأندية الفائزة خلال منافسات ومسابقات الموسم المنصرمهـ وطالبهم بضاعفة الجهد والظهور بالمستوى المأمول في البطولة من أجل الرفع راية المملكة في هذا المحفل القاري.
كما اشادوا بانضباط اللاعبين بمعسكرهم الاستعدادي المقام بمعهد إعداد القادة بالرياض لخوض غمار البطولة الآسيوية في اندونيسيا خلال شهر أغسطس الجاري.
وجاء تكريم الفرق والأندية الفائزة على النحو التالي:
• بطولة الاندية الصاعدة لدرجة الممتاز (درجة الشباب) للموسم الرياضي 1430 هــ المركز الاول نادي الانتصار من رابغ بمحافظة جدة.
• بطولة الاندية الصاعدة لدرجة الممتاز (درجة الكبار) للموسم الرياضي 1430هــ المركز الأول نادي الغزوة من بدر بمنطقة المدينة المنورة.
• النتيجة النهائية للاندية الممتازة (فئة الكبار) للموسم الرياضي 1429 ـ 1430هـــ المركز الاول نادي الفتح من محافظة الاحساء،المركز الثاني نادي أبها من منطقة عسير المركز الثالث نادي السلام من العوامية.
• النتيجة النهائية للأندية الممتازة (فئة الشباب) للموسم الرياضي 1429 ـ 1430 هـ المركز الأول نادي السلام من العوامية، المركز الثاني نادي الفتح من الآحساء، المركز الثالث نادي الابتسام من أم الحمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *