الأرشيف الرياضة

إنه الاتحاد ياسادة

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]جبر العتيبي[/COLOR][/ALIGN]

جاء تحقيق فريق الاتحاد الكروي لكأس خادم الحرمين للأبطال من امام الشباب وبرباعية ليؤكد هذا النادي الثمانيني انه يمرض ولايموت فما قدمه هذا الفريق العملاق بلاعبين من درجة الشباب بعد ابعاد العواجير الذين هيمنوا عليه سنوات طويلة وحرموه من البطولات حيث ان البعض اصبح متحكما في مصير النادي لتاتي ادارة الخلوق الرجل الطيب محمد الفايز الذي تحمل كل شيء من أجل الاتحاد ليحدث الغربلة الشهيرة ويطيح بالنجوم الواحد تلو الاخر ليتعرض لهجوم اعلامي وجماهيري لامثيل له حتى وصل الى التهديد بالقتل غير ان الفايز صمد في وجه العاصفة بكل ثقة واقتدار ليرد بتحقيق اغلى الكؤوس ويكسب الجولة مع الجميع وبالضربة القاضية ليؤكد انه كان على صح والبقية على خطأ وانه صاحب نظرة ثاقبة وهدفه تجديد دماء الفريق بالوجوه الشابة التي اعادته للبطولات بعد ان غاب عنها طويلا.ليبدأ شباب الاتحاد الضرب بقوة في كأس الملك بعد ان اسقطوا الهلال وصيف الدوري في الشرائع بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الذهاب ويتعادل في الرياض 1-1 ليصعد لمقابلة بطل الدوري الفتح ويأخذه رايح جاي بثنائية ورباعية اذهلت الجميع ليصل للنهائي الحلم ليواجه ثالث الدوري الشباب ويسحقه برباعية ادمت قلوب الشبابيين ليحقق بها اغلى الكؤوس وينثر الفرح على وجه العروس.
انه الاتحاد ياسادة الذي لايرضى الا بالذهب . فالف ترليون مليون مبروك لادارة الاتحاد واعضاء شرفه وجماهيره العريضة في كل مكان هذا الانجاز الكبير الذي بلاشك يستحقونه ومزيدا من البطولات لعميد الاندية السعودية.
علي خفيف

• محمد الفايز رجل على نيته لذلك اكرمه الله بأغلى الكؤوس . وعلى نياتكم ترزقون.
• اعجبتني جماهير الاتحاد عندما اعتذرت للفايز عما بدر منها سابقا تجاهه
• على الاعلام الاتحادي الذي اساء للفايز وجمجوم الاعتذار لهما .
• من وجهة نظري أرى استمرار مدرب الفريق الاتحادي بينات في الموسم القادم فهذا المدرب الشاب صنع فريقا يخشاه الجميع والاستقرار مطلوب.
• الكل كان متعاطفا مع الاتحاد في النهائي حتى حصد اللقب الغالي.
• من حق جماهير الاتحاد ان تفتخر بهذا الفريق الشاب العملاق.
• شكرا لكل من هاتفني مشيدا بتغطية (البلاد) لأفراح الاتحاد .واقول لهم هذا واجبنا تجاه الاتحاد وجماهيره . فالبلاد جريدة الجميع.
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *