محليات

إنطلاق منتدى الإدارة والأعمال في جدة

جدة – عبدالهادي المالكي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة انطلقت مساء أمس فعاليات منتدى الإدارة والأعمال في دورته الثامنة بفندق ميريديان جدة (الفترة من 7- 9 جمادى الآخرة 1438 ه – الموافق من 6- 8 مارس 2017 م) وذلك استمراراً لمسيرة النجاح التي حققها المنتدى في دوراته السابقة ، وتأكيداً على نجاح التجربة ذات الريادة في عالم الفكر القيادي، وإستجابة لردود الفعل الإيجابية التي أكدت على أهمية تواصل مسيرة المنتدى.

وتأتي فعاليات المنتدى بتنظيم من نما المعرفية ومجلة الإدارة والأعمال وبشراكة استراتيجية مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية والجمعية السعودية للإدارة بهدف استعراض نتائج الفكر والممارسة القيادية في المنظمات، وطرح مفاهيم إدارة التغيير والتجارب الناجحة في هذا الإطار، وذلك بهدف تطوير قطاع الإدارة والإعمال على المستوى المحلي والعربي عبر ما سيتم طرحه من أفكار وتجارب متميزة ورؤى عالمية.

ويشارك في فعاليات المنتدى مختلف القطاعات الإدارية من ممثلي الشركات والمؤسسات والمهتمين من رجال الأعمال من داخل المملكة وخارجها.

الجدير بالذكر أنه يحاضر في المنتدى كل من الدكتور حاكم البلوشي عضو الجمعية السعودية للإدارة رئيس الجمعية بالمنطقة ويقدم ورقة عمل بعنوان دور الشباب والمرأة في نجاح رؤية الوطن 2030 والدكتور ابراهيم العقيد عضو مجلس المديرين للشركة الاكاديمية للخدمات التعليمية ويقدم ورقة عمل بعنوان إدارة وقيادة المؤسسات والجمعيات الاهلية كذلك الدكتور محمد محمود مستشار التدريب الاحترافي والتوجيه ويقدم ورقة عمل بعنوان قياس التقدم في تحقيق الرؤية من خلال مؤشرات قياس الأداء ايضا يشارك الدكتور حمد ال الشيخ نائب وزير التعليم الأسبق بورقة عمل بعنوان دورة القيادات والكفاءات في انجاح الرؤية

ومن الغرفة التجارية يشارك الاستاذ عدنان مندورة رئيس اكاديمية المصفق والذي يقدم ورقة عمل بعنوان كيف تكون المشاركة للشباب والشابات في خطة التحول؟ وأين؟ وكيف؟ ويقدم المهندس برجس البرجس استشاري سابق في التخطيط الاستراتيجي بأرامكو السعودية ورقة عمل بعنوان تحقيق الرؤية _ الاستدامة وقابلية التوسع وأخيرا الدكتورة نادية باعشن عميدة كلية جدة للبنات التي تقدم ورقة عمل التجارب العملية في التخطيط الاستراتيجي وتحقيق الرؤى الإدارية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *