أرشيف صحيفة البلاد

إمارة تبــوك تقف على أحوال أسرة الفتاة المعنفــة

تبــوك ــ سعــــد الشهـــــراني

وجه صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك الجهات المعنية بمباشرة حالة الفتاة التي تم تداول حالتها في وسائل الاعلام الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

واكد سموه على وحدة الحماية الاجتماعية بمواصلة متابعة الحالة التي سبق ان تم بحثها منذ وقت سابق واكد على دراسة وضع الاسرة والتاكيد على الجهات الامنية بمتابعة البحث عن الفتاة كونها حالياً متغيبة عن منزل ذويها ومسجل بلاغ من ذويها بمركز الشرطه خاصه وانها تعاني من اضطراب في الشخصية حسب التقارير الطبيه. وكان المتحدث الرسمي في امارة تبوك علي بن مصلح القحطاني قد صرح أنه بتكليف من سمو أمير المنطقه للوقوف على أحوال أسرة الفتاه ومباشرة أوضاع الفتاه المدعيه ،

وقام مدير عام الحقوق الخاصة بالامارة بزيارة لمنزل الاسرة اطلع خلالها على مكان الاقامة والتقى بالاطفال اشقاء الفتاة ووالد الاسرة واتضح ان الاسرة تقيم في فيلا ملائمة تعكس وضع اجتماعي واقتصادي جيد تتوفر فيها كل مقومات الحياة حتى الترفيهية.

وبالمشاهدة الميدانية وسؤال الابناء اتضح ان الابناء يواصلون دراستهم ومتفوقين في دراستهم واكد مندوب الامارة ان وضع الاسرة طبيعي جدا وليس هناك مؤشرات للتعنيف الاسري، وستقوم وحدة الحماية الاجتماعية اعداد تقرير مفصل عن الوضع العام للاسرة بعد الالتقاء بالفتاة في وقت لآحق.