محليات

إطلاق ندوة تثقيف مفتشي عمل منطقة مكة المكرمة

جدة – البلاد

برعاية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله ال طاوي دشن محمد جلال مساعد المدير العام لشؤوان العمل بمنطقه مكة المكرمة الندوة التثقيفية لمفتشي عمل المنطقة والخاصة بدور اللجان الفرعية للاعتراضات وتسوية مخالفات العمل.

وذكر جلال بأن فرع الوزارة بالمنطقة مستمر في إعداد الدورات والندوات التثقيفيه لكافة الموظفين والهادفه لصقل وتطوير قدرات المفتشين.

وشكر كافه المفتشين على جهودهم ومتابعتهم وظبطهم لكافه المخالفات بالمنطقه وتطبيق النظام بحق المخالفين وقد القى المدرب عبدالمحسن القرني من منسوبي فرع الوزارة بالمنطقه محاضرة الندوة التثقيفيه وتحدث عن كيفيه إعداد التقارير التفتيشيه وكيفبه تحرير و إثبات مخالفات العمل من قبل المفتش.

وركز بضرورة المام المفتش بكافه انظمه التفتيش بالوزارة والطريقه المثلى في اعداد تقارير جولات التفتيش وتطبيق اعلى معايير التفتيش في الجولات الميدانيه على المنشآت وتفاعل الكثير من المفتشين والمفتشات مع المدرب القرني وتساؤلوا عن بعض النقاط الهامة .والاستفسارات المطروحه خلال الندوة.

وفي الختام أكد مدرب الندوة عبدالمحسن القرني بان هذه الندوات والدورات التثقيفية مستمرة بفرع الوزارة لصقل المواهب بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *