محليات

إطلاق حملة تفريج كربة في تبوك

تبوك – سعد الشهراني

أوضح رئيس لجنة السجناء والمفرج عنهم بتبوك ” تراحم ” أحمد بن عطيه الحارثي أن حملة ” تفريج كربة ٢ ” ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء في مركز الامانة للمؤتمرات والاحتفالات بمدينة تبوك بعد صلاة التراويح مباشرة بعد موافقة من صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك.

وأضاف الحارثي أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة تبوك “تراحم” تسعى من خلال حملتها ” تفريج كربة ٢” لإطلاق سراح سجناء المطالبات المالية.

وقال الحارثي إن هناك شروطاً وضعتها الأمانة العامة للجنة وفق ما يردها من تبرعات، ومن أبرز شروط السداد التي وضعتها اللجنة، أن تكون القضية حقوقية وليست جنائية، وصدور صك شرعي، وأن يكون دخول السجين للسجن قبل ٦٠يوما من شهر رمضان للمطالبات ١٠٠ ألف ريال فأقل ، و٩٠ يوماً للمطالبات التي تزيد عن ١٠٠ ألف ريال ، وتوقف إطلاق سراحه على السداد فقط “، وأن لم يسبق السداد عنه عن طريق اللجنة، كما لا يشمل السداد من أوقفت خدماته وهو خارج السجن .

وحث الحارثي رجال الأعمال وأهالي المنطقة للمساهمة في هذه الحملة ودعمها لإدخال البهجة والسرور على نفوس السجناء وأسرهم، واستغلال شهر الخير والطاعات من خلال إيداع التبرعات في حسابات اللجنة.

الجدير بالذكر أن اللجنة خصصت رقم الحساب البنكي في مصرف الراجحي آيبان: (0680000500608019001184)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *