أرشيف صحيفة البلاد

إصابة المدافعين تقلق سييرا قبل الشباب.. والإدارة تحتفل بالثلاثي الأولمبي

جدة -عبدالعزيز عركوك
أغلق المدير الفني بنادي الاتحاد لويس سييرا تدريبات الفريق الأول، اعتبارا من أمس، لحين الانتهاء من المواجهة المرتقبة الجمعة القادم ضمن الجولة العاشرة أمام فريق الشباب في جدة. حيث تركزت التدريبات على جزءين؛ الأول منها لياقيا، والآخر تكتيكيا. اعتمد فيه المدرب على تنفيذ العديد من الجمل الفنية والتكتيكية، والتي شهدت مشاركة نجم الفريق فهد المولد، الذي خضع الأسبوع الماضي لتدريبات لياقية مكثفة- صباحية ومسائية- كما انتظم في التدريبات المحترف المصري محمود كهربا بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، بالإضافة لعودة المصابين عدنان فلاتة، ومحمد قاسم، وعبدالرحمن الغامدي.
هذا وقد تأكد غياب الثنائي أحمد عسيري -الذي سيجري عملية الأسبوع القادم لفك الأسياخ من قدمه، يخضع بعدها لبرنامج تأهيلي مكثف لمدة شهر قبل الدخول في التدريبات الجماعية، كذلك الحال بدر النخلي الذي يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي ويحتاج إلى فترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، ليتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
هذا و يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز المدافع عمار الدحيم للدفع به في اللقاء.
من جهة أخرى، ارتفع عدد شراء التذاكر في منصة مكاني لمواجهة الشباب إلى أكثر من ٣ آلاف بعد عزوف الجماهير عنها في الفترة السابقة، بعد الحملة الكبيرة التي يشهدها البيت الاتحاد لدعم الفريق في هذه المباراة، وكذلك دعم أسرة الفقيد اللاعب الدولي الراحل محمد الخليوي والذي سيكون دخل المباراة لأسرته بعد قيام العديد من أعضاء الشرف واللاعبين بشراء الكثير من التذاكر، ليتم توزيعها على الجماهير في ملعب المباراة.
وعلى ذات الصعيد احتفلت إدارة النادي بالتعاون مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية بالثلاثي لاعبي منتخبنا الأولمبي أمين بخاري، وعون البيشي، وعبدالعزيز العرياني، بعد فراغهم من المشاركة في بطولة الصين الدولية الودية، والتي حققها منتخبنا مؤخراً، وحصل فيها الكابتن عبدالعزيز العرياني على جائزة هداف البطولة، والحارس أمين بخاري على جائزة أفضل حارس.