الرياضة

إدارة النصر تعاني من صداع الأجانب الثلاثة

الرياض- البلاد

تعاني إدارة نادي النصر من صداع مستمر؛ بسبب ملف الأجانب الثلاثة المتبقين في قائمة الفريق قبل الموسم الجديد. وتتمسك إدارة العالمي بإتمام تعاقدات ضخمة يكون لها أثر فني كبير على أداء الفريق، وليس مجرد صفقات عادية.

ورغم تأخر حسم الثلاثي الأخير بالنسبة لجماهير النصر فإن تقارير مقربة من العالمي أكدت أن رئيس النادي سعود آل سويلم والمدير التنفيذي للنادي أحمد البريكي يعملان بجهد كبير وباتصالات متواصلة مع وكلاء اللاعبين؛ من أجل حسم هذا الملف. من جهة أخرى، تجاوز المدافع البيروفي كريستيان راموس الفحوصات الطبية، وأصبح بشكل رسمي محترفا خامسا في صفوف الفريق النصراوي، وفي طريقه للالتحاق بمعسكر الفريق.

كما أعلنت إدارة النصر موافقتها على إعارة لاعب المواليد علي سالم لنادي الحزم لمدة موسم واحد، وينضم سالم بذلك إلى كل من عبد الرحمن الظفيري المعار للباطن وعبد الإله العمري المعار للوحدة، من ناحية أخرى، وصل البيروفي كريستيان راموس، المنضم حديثاً لصفوف النصر إلى معسكر الفريق المقام حالياً بمدينة فيفي السويسرية.

وأعلن النصر عن إتمام تعاقده مع اللاعب البيروفي صاحب الـ29 عاماً لمدة 4 أعوام قادمة، في 21 يوليو الحالي. ومن المقرر أن يخضع راموس إلى الفحوصات الطبية قبل دخوله في تدريبات الفريق. يذكر أن كريستيان راموس شارك في 69 مواجهة دولية مع منتخب بلاده “بيرو” سجل خلالهم 3 أهداف. ومثل البيروفي راموس أندية أليانزا ليما، أريش البيروفي، إيميليك الكولومبي وفيراكروز المكسيكي. ويقيم النصر معسكراً إعدادياً خلال الفترة الحالية استعداداً لانطلاق الموسم الجديد في 30 أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *