الرياضة

أنباء عن تكليف الدوسري برئاسة الاتفاق لموسم رياضي وستانب يركز على الجوانب اللياقية

الدمام- حمود الزهراني
يبدو أن النية تتجه لتكليف احمد الدوسري الرئيس المكلف من الرئاسة بإدارة شؤون الفريق لرئاسة الاتفاق لموسم كامل حتى تتضح الرؤية النهائية لمستقبل الاتفاق حيث يتضح ذلك من الضبابية التي تطغى على موعد انعقاد الجمعية العمومية بعد تأجيلها سابقا .
من جانبه يكثف الالماني ستانب المدير الفني لقدم الاتفاق تدريبات الفريق الحالية خلال معسكر ازميت التركية استعداد لدوري الدرجة الاولى للموسم الرياضي 1436ـ 1437 هـ ويحرص المدرب على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال اللقاءات الودية التي لعبها الفريق خلال المعسكر والتي خسر فيها لقاءين ودييين امام قرطبة و كول جاك ويسعى المدرب الى الاستفادة من الاسبوع الأخير في المعسكر قبل العودة الى الدمام من جميع النواحي الفنية واللقاءات والتكتيكية .
ويركز المدرب ستانب على الاسماء الشابة الصاعدة من الفريق الاولمبي ومن فريق الشباب والاسماء الجديدة التي تم اختيارها وتسجيلها في كشوفات الفريق استعداد للموسم الرياضي القادم.
وكان اللاعب اسماعيل الفيس المحترف في صفوف الفريق قد قدم مستوى جيدا خلال اللقاء الودي الاخير وينتظر ان يقدم المدرب ستانب التقرير النهائي عن امكانية الاستفادة من اللاعب من عدمها الى جانب ذلك يسعى الاتفاق الى تسجيل لاعب اجنبي من مواليد السعودية لتدعيم الفريق خلال الموسم حيث لايزال الاختيار بين عدد من الاسماء المحلية .
هذا وقد التحق بمعسكر الفريق في تركيا احمد الدوسري رئيس الاتفاق المكلف للمتابعة والوقوف على سير المعسكر واعداد الفريق للموسم القادم.
من ناحية اخرى يختتم الفريق معسكر تركيا الاسبوع القادم وسيعود الفريق الى الدمام لاستكمال مراحل الاعداد لدوري الاولى.
هذا وتواجه ادارة الاتفاق المكلفة انتقاد إعلامي وجماهيري لعدم وجود منسق أعلامي للفريق خلال المعسكر الحالي اسوة بالأندية الاخرى التي تقيم معسكرات خارجية والتي يوجد معها منسق ومصور إعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *