محليات

أمين عسير يشهد أوبريت (وقفة وطن) بقرية السودة

محايل – مرعي عسيري
شهد أمين منطقة عسير صالح القاضي في القرية التراثية في السودة ، أوبريت المحور التهامي “وقفة وطن”, بحضور محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي, ومحافظ رجال ألمع صالح آل فردان, ومحافظ المجاردة عبدالله الرعيني, ورئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير الدكتور مصطفى بن عزيز .
وأدى الأوبريت فرق شعبية من تهامة عسير، منها رجال ألمع وبيارق رجال الحجر وولد أسلم ، وسط أجواء ماطرة وضباب كثيف، حيث تغنى الأوبريت بالوطن وما يشهده من تنمية شاملة .
وشهد الأوبريت حضور كبير من المصطافين والأهالي ، حيث شهدوا الأوبريت والأمسية الشعرية المصاحبة له التي أحياها عدد من الشعراء بالمنطقة.
وأكد مدير فعاليات المحور إبراهيم مسفر الألمعي, أن فعاليات المحور التهامي راعت في التنظيم أن يجد الزائر كل ما يريد معرفته عن بلديات تهامة عسير، وعن مشروعاتها التنموية، والنهضة الكبرى التي تشهدها تلك المناطق، والتنوع البيئي فيها، والأسماك وغيرها من الكائنات البحرية التي تملاً بحار وشواطئ تلك المحافظات التي تسير في طريق تحقيق رؤية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, بصناعة سياحة مستدامة على مدار العام ، مشيراً إلى أن تلك المحافظات التهامية بأجوائها الدافئة تعد مكاناً للباحثين عن الدفء حينما يحل فصل الشتاء في المرتفعات حيث تنخفض درجات الحرارة إلى مستويات متدنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *