محليات

أمين العاصمة المقدسة يقف على مشاريع الدائري الرابع

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي

وقف معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، صباح أمس السبت على مشروع الطريق الدائري الرابع وعدد من مشاريع التقاطعات الرئيسية بمكة المكرمة ، وذلك في جولة تفقدية وللإطلاع على مراحل الإنجاز في تلك المشاريع .

وقد اطلع معاليه خلالها على سير الأعمال المنفذة، ونسبة الإنجاز والمراحل في مشاريع الطريق الدائري الرابع والوقوف على بعض الأجزاء التي يجري العمل فيها حالياً، مطلعاً على سير الأعمال ونسبة التقدم والإنجاز والمراحل التي وصلت إليها تلك المشاريع، ومستمعا الى شرح مفصل من قبل المهندسين المشرفين ، كما شاهد عدداً من التقاطعات الرئيسية المنفذة ضمن المشروع والجسور وطرق الخدمات.

وبين أن مشروع الطريق الدائري الرابع سيشكل نقلة تطويرية كبرى في الحركة والتنقلات، وسيسهم في خلق بيئات جديدة ترتقي بشبكة الطرق، وتسهم في تحسين نوعية الخدمات المقدمة بما يليق بمكانة البلد الأمين ، لافتا الى ضرورة تسريع العمل لإنجاز المراحل المتبقية من المشروع ، الذي يعد أحد أهم الطرق بمكة المكرمة؛ نظراً لما سيسهم به وبشكل كبير في تسهيل الحركة المرورية خاصةً أوقات المواسم.

رافق معاليه خلال الجولة مدير عام الطرق المهندس زهير بن عبد الرحمن سقاط ومدير عام المشاريع الكبرى المهندس خالد المقاطي وعدد من مديري الأقسام والإدارات بالأمانة ومنفذي المشاريع والمقاولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *