محليات

أمير نجران يطلق فعاليات اليوم العربي لليتيم

نجران- واس

أطلق صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران،أمس فعاليات اليوم العربي لليتيم، وشهد احتفالية الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة “رفقاء”.

وأبدى سموه ابتهاجه بالعناية التي تحيط بالأيتام في المنطقة، حيث قال في كلمته التي دونها في سجل الزيارات : “نعيش اليوم في رحاب قلوب تنبض بالحب والعطف والحنان، وهي تحضن في دفئها أبناءنا وبناتنا، لأناس رهنوا سعادتهم في اسعاد فئة عزيزة غالية، وجعلتنا أمام جهودهم سعداء فخورين بهم وبعطاءاتهم”.

وفي حفل إطلاق الفعاليات، بيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية، الدكتور يوسف بن عبدالله الحازمي، أن الجمعية تستمد العون من الله ثم من العناية السخية والتوجيهات الكريمة من ولاة الأمر – حفظهم الله – لكل ما يُعنى بالعمل الإنساني، وبالدعم المستمر من سمو أمير المنطقة. وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، عبدالله بن محمد الدوسري، أن الوزارة تسلك مسار تطوير العمل الخيري، وفقًا لبرنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، لرفع مستوى جودة الخدمات وكفاءة البرامج المقدمة، وإيجاد منظومة متكاملة للحماية الأسرية، وتحويل المستفيدين إلى منتجين.

ووجّه الراعي الرئيس للحفل، علي بن حمد الحمرور، ثلاث عبارات في كلمته بالحفل، شكرًا لله تعالى على ما ننعم به من الأمن والأمان، وعرفانًا بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – في خدمة المواطن الكريم، وما يبذله سمو أمير المنطقة وسمو نائبه من جهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله -، والعبارة الأخرى ثناء على ما يقدمه الرجال المخلصون لخدمة الوطن الغالي.

وشهد سموه عروضًا مرئية عن الجمعية وأعمالها، وثلاث لوحات أوبريت بعنوان “أمن وأمان، أبناء الشهداء، البذل والعطاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *