محليات

أمير نجران يرعى تخريج 1490 متدربًا ومتدربة

نجران – البلاد
أبدى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، عن سعادته وابتهاجه بتخريج 1490 متدربًا ومتدربة من وحدات التدريب التقني والمهني بالمنطقة، لينضموا إلى صنّاع مستقبل الوطن المشرق .
ولدى رعاية سموه حفل التخرج بالكلية التقنية بنجران، امس بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، بارك للخريجين، وقال : “اليوم أنتم إخوان وزملاء في حقول العمل، فالوطن بحاجتكم، وخدمته بسواعدكم وعقولكم، مع تمسككم بدينكم ووطنيكم وعاداتكم وتقاليدكم، كي تكتمل فرحة الوطن وفرحتنا بكم.. فالبلاد فخورة بكم”.
وبيّن مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة، سعيد بن أحمد آل جبار، في كلمته خلال الحفل، أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعكف على تعزيز النمط الذهني عن الحرفة والمهنة، مع المتابعة المستمرة للخريجين والخريجات من وحدات التدريب، للنهوض برسالة التدريب الكفؤ لنيل العمل المجزي، وهو ما تعول عليه المؤسسة في خططها وبرامجها المطورة حديثاً، لتتواءم مع خطة التحول الوطني، ولتلتقي مع رؤية المملكة 2030، معبرًا عن بالغ تقديره لسمو أمير منطقة نجران على رعايته الحفل ودعمه المستمر لوحدات التدريب التقني والمهني بالمنطقة وتشجيعه للمتدربين والمتدربات.
ثم ألقى الخريجون كلمتهم، واعدين بالإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية بما يملكون من مهارات فنية ومهنية وتقنية بالجودة والكفاية التي يتطلبها سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *