محليات

أمير عسير يرعى ملتقى (بيبان) لدعم ريادة الأعمال

أبها – مرعي عسيري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير انطلاق ملتقى ” بيبان ” عسير، لدعم ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ، وذلك في مركز أبها الدولي للمعارض بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي ورجال الأعمال ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

بدأت المناسبة بجولة لأمير المنطقة ونائبه في أجنحة وأبواب الملتقى . لينطلق الحفل حيث شاهد الحضور عرضاً مرئياً استعرض خلاله برامج ومبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” وما تختص به من أعمال وفرص تدريبية تعزز من مقومات النجاح لقطاع رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المستقبلية. وأكد محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد أن الملتقى الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، يعمل على إتاحة الفرصة للشباب والفتيات لإيجاد شبكة تواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب المنشآت ،

الأمر الذي يعزز من فرص النجاح، ويسهم في رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع ورواد الأعمال في المنطقة، وتنمية أعمالهم التجارية وتطويرها وإيجاد العديد من فرص العمل معربا عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه ، على ما يقدمانه من دعم وتسهيل حتى يخرج الملتقى بالصورة المرجوة، التي تخدم إيجاد الفرص الاستثمارية والتجارية لشباب وشابات الوطن في المنطقة.

واستعرض الملتقى عدداً من قصص النجاح والإنجازات في الملتقى بنسختيه الأولى والثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *