أرشيف صحيفة البلاد

أمير حائل يشكر القيادة على دعم مشروع وادي الأديرع

حائل -واس
‏رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على الرعاية الكريمة ودعم مشروع وادي الأديرع.
جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه عقب اجتماعه في مكتبه بقصر أجا أمس الأول مع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ ومعالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي.
وأشاد سموه بالتعاون الأمثل بين وزارة الشؤون البلدية ووزارة البيئة والمياه والزراعة وتوقيع اتفاقية عمل تكاملية بين الوزارتين من أجل بدء عملية تأهيل وادي الأديرع على مراحل، مشيرا إلى أهمية توزيع المهام بين الوزارتين بحيث تتولى وزارة البيئة والمياه والزراعة مايخص طفح المياه وتجفيف الوادي ومعالجة ذلك وتتولى وزارة الشئون البلدية والقروية تهذيب وتطوير الوادي ليصبح معلما بالمنطقة .
وعبر سموه عن شكره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية ولمعالي وزير البيئة والمياه والزراعه على تفاعلهما الوطني ولزملائهما في الوزارتين سائلا الله بأن يكلل مساعي الجميع بالنجاح .