محليات

أمير جازان يدشن مركز الابتكار وريادة الأعمال

جيزان- واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس حفل تدشين مركز الابتكار وريادة الأعمال ومبادرة حاضنة ومسرعة الأعمال الناشئة بجامعة جازان, وذلك بمقر المركز في مدينة جيزان.

وأطلع سموه في مستهل حفل التدشين على العديد من الابتكارات والأعمال التي انجزتها عدد من طالبات جامعة جازان, وحققت العديد من الجوائز المحلية والعالمية. وألقى معالي مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني, كلمة مستعرضا الجهود والإنجازات التي حققتها الجامعة من خلال 23 كلية يدرس بها أكثر من 60 ألف طالب وطالبة وما حققته الجامعة من تميز في مختلف المجالات. وعد الدكتور القحطاني, افتتاح مركز الابتكارات وريادة الأعمال بالجامعة أنه أحد ثمار التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية الوطن 2030,

مفيداً أن المركز سيقدم برامجه لخدمة المواطن بمختلف فئاته العمرية بمنطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز. عقب ذلك شاهد سمو أمير منطقة جازان والحضور, عرضاً مرئياً عن المركز والأهداف التي يسعى لتحقيقها خدمة لشباب وفتيات المنطقة وتنمية وتطوير مواهبهم من خلال تحويل أفكارهم ومخترعاتهم إلى مشروعات يعود خيرها ونفعها على الجميع.

إثر ذلك ألقى كلمة المشرف العام على مركز الابتكار وريادة الأعمال الدكتور محمد بن ناصر عقيل, كلمة تطرق فيها للأهداف التي يسعى لها القائمون على المركز. ودشن سموه عمل المركز وشهد توقيع العديد من الاتفاقيات التي أبرمها المركز مع العديد من الجهات من القطاعين العام والخاص وسلمت الهدايا التذكارية والتقطت الصور التذكارية بالمناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *