محليات

أمير تبوك يتسلم تقرير حرس الحدود

تبوك – سعد الشهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك امس بمكتب سموه بالإمارة, قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء بحري عطية بن أحمد الزهراني, الذي قدم للسلام على سموه بعد صدور القرار بتعينه قائداً لحرس الحدود بمنطقة تبوك, يرافقه قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك سابقا اللواء محمد سليمان الصقير الذي تم تكليفه مستشارا بالمديرية العامة لحرس الحدود .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع , معرباً عن شكره للواء الصقير على ما قدمه من جهد طيلة فترة عمله السابقة قائدا لحرس الحدود بالمنطقة، متمنياً سموه للواء الزهراني التوفيق في عمله ومواصلة بذل العطاء لما فيه خير هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد _حفظهما الله _.

ومن جهة أخرى تسلم الأمير فهد بن سلطان نسخة من التقرير الإحصائي السنوي لحرس الحدود بالمملكة لعام 1438هـ , سلمه نيابة عن مدير عام حرس الحدود قائد منطقة تبوك اللواء عطية الزهراني .ونوه سموه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود بالمملكة، مشيدًا بما تضمنه التقرير.

من جانبه أعرب اللواء الزهراني عن بالغ الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته لأعمال حرس الحدود بالمنطقة. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *