محليات

أمير تبوك ونائب أمير عسير يتابعان سير التعليم

أبها – مرعي عسيري
تبــوك- سعـــد الشهــراني

تابع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، صباح أمس سير العملية الأكاديمية والتعليمية في الكليات الجامعية في جامعة تبوك وفروعها بمحافظات المنطقة كما تابع سموه عودة أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في منطقة تبوك إلى مقاعد الدراسة في مستهل عامهم الدراسي الجديد، إذ اطمأن سموه على بداية العام الدراسي الجديد مؤكداً سموه على أهمية العمل التعليمي والتكامل ما بين الأسرة والمدرسة، في رعاية وتربية وتنمية الأبناء، منوها سموه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد حفظهما الله.

وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة ، وحرص سموه المستمر على الارتقاء بالعمل التعليمي وافتتاح وتأسيس المشاريع التعليمية الجديدة في المنطقة. وفي منطقة عسير أكد الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة ، أن المعلمين والمعلمات يحملون رسالة سامية ، ويؤدون دورا هاما في تربية النشء وتعليمه ، مشيرا إلى أنهم مشاعل الضياء التي يفخر بها المجتمع. جاء ذلك أثناء وقوفه أمس على انطلاق اليوم الدراسي الأول للعام الجديد في الابتدائية النموذجية بأبها ، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان ، الذي ثمن بدوره دعم ومساندة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لبرامج التعليم وفعالياته .

وكان الأمير منصور بن مقرن شهد برامج المدرسة الخاصة باستقبال الطلاب في الأسبوع التمهيدي ، ووقف على التجهيزات المدرسية ، والبيئات التعليمية داخل المدرسة ، والتقى الكادر التعليمي والإداري بالمدرسة ، كما شارك سموه مع أبنائه الطلاب فعاليات اليوم الأول ، واستقبال الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *