محليات

أمير المدينة المنورة يحث المجلس البلدي على تطوير ومتابعة المشاريع

المدينه المنورة -جازي الشريف
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، المبنى الجديد للمجلس البلدي بالمدينة المنورة بتكلفة ٣١ مليون ريال ، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري، ووكيل إمارة المنطقة وهيب السهلي, وأمين هيئة تطوير المدينة المهندس فهد البليهشي, ورئيس المجلس البلدي عيسى بن سالم السحيمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
وأكد سموه على أهمية قيام المجلس البلدي بدوره المؤمل منه في دفع عجلة التنمية ومتابعة تنفيذ المشاريع التنموية بالمدينة المنورة تمشياً مع أهدافه المنوطة به كونه ذراعاً فاعلاً في خدمة أبناء وأهالي المنطقة ، حاثاً أعضاء المجلس على بذل المزيد من الجهود، وإيجاد إطار عمل تكاملي مهني مع القطاعات الحكومية والأهلية لتطوير ومتابعة المشاريع و كل ما من شأنه ان يقدم اجود الخدمات التي تحقق الرفاهية لأبناء وأهالي المدينة المنورة تنفيذا لتطلعات القيادة الرشيدة .
و أشار سموه إلى دور أمانة المدينة المنورة في انعاش بيئة الاستثمار بالمنطقة من خلال إطلاق عدد من المشروعات التي تهدف إلى تعزيز البيئة الاستثمارية الجاذبة وإيجاد المزيد من فرص العمل في المنطقة.
و اطلع سموه خلال التدشين على المعرض المصور والذي يحكي تاريخ المجالس البلدية منذ تأسيسها في عهد -المغفور له بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وحتى وقتنا الحاضر, وبما تحظى به من اهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – . كما عقد سموه اجتماعاً مع أعضاء المجلس وتم مناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بالجانب البلدي والتنموي.
من جانبه أوضح أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري إلى أن ميزانية عام 2017 – 2018 بلغت في مجملها أربعة مليارات ريال, مشيراً إلى أنها ستكون داعما قويا ورافدا أساسيا سيسهم في نقلة تنموية في عدد من المجالات الخدمية بالمنطقة
كما ثمن رئيس المجلس البلدي عيسى بن سالم السحيمي، رعاية سموه الكريم حفل الافتتاح الرسمي للمبنى مؤكدا أن هذه الرعاية تجسد دعم واهتمام سموه المتواصل بكل ما من شأنه رقي وتقدم وتطور المدينة المنورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *