محليات

أمير القصيم يكرم منسوبي شرطة المنطقة

بريدة – المذنب- واس

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة امس، عدداً من منسوبي شرطة المنطقة نظير جهودهم المخلصة في مجال عملهم، ودورهم الكبير في حفظ الأمن بتوفيق من الله وسرعة تفاعلهم مع القضايا الأمنية، وذلك بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء بدر بن محمد الطالب.

وأثنى سموه على ما يبذله رجال الأمن خدمةً لدينهم ووطنهم وحفاظاً على مقدساته ومكتسباته، والجهود المخلصة التي أثمرت عن تحقيق العديد من النجاحات الأمنية، مشيداً بما تقدمه الدولة من إمكانيات للقطاع الأمني حرصاً منها على الارتقاء بالعمل الأمني على كافة الأصعدة، منوهاً بما يلقاه القطاع الأمني من دعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، والرعاية والاهتمام المتواصل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

من جانبه قدم مدير شرطة منطقة القصيم جزيل شكره وتقديره لأمير المنطقة، مثمناً دعم سموه واهتمامه بأبنائه رجال الأمن والذي كان له الأثر البالغ في الارتقاء بأعمال الأجهزة الأمنية بالمنطقة.

من جهة ثانية أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، الأهمية الاقتصادية لمنتج “السكرية الحمراء ” بمحافظة المذنب، لما له من قيمة غذائية وطلب مرتفع من داخل وخارج المنطقة، موجهاً سموه أن يقام مهرجان للتمور بالمذنب، كل عام تحت شعار ” مهرجان السكرية الحمراء “عطفاً على ما تمتاز به المحافظة من أرض خصبة تسهم في جودة المنتج.

وشدد سموه على ضرورة التركيز على هذا المنتج لتعزيز الأمن الغذائي الوطني نظراً لكون المنطقة تشتهر بكثرة نخيلها وإنتاجها للتمور بمختلف أنواعه.

وأشاد سموه أمير منطقة القصيم، بجهود محافظ المذنب رئيس لجنة التنمية السياحية سليمان التويجري ورئيس بلديتها نائب رئيس لجنة التنمية السياحية المهندس عبداللطيف الخطيب وأعضاء لجنة وغرفة القصيم وفريق العمل ومزارعي المحافظة ،مبدياً اعتزازه بما تشهده المنطقة من تطور ونماء في مختلف المجالات ،سائلاً المولى عز وجل أن يديم على الوطن الأمن والأمان والنماء الدائم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *