أرشيف صحيفة البلاد

أمير القصيم يشيد بإنجازات الدفاع المدني

بريدة-واس

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على جهود رجال الدفاع المدني للحفاظ على سلامة الجميع من خلال أدوارهم الوقائية ومباشرتهم للحرائق والحوادث المفاجئة ، منوهاً بالجهود التي يبذلها قطاع الدفاع المدني بالمنطقة ، حاثاً على مواصلة العطاء والإنجاز.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه أمس بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء إبراهيم المجماج يرافقه مساعده العميد عبدالرحمن الصالح ، ومدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير العميد علي الحبيب ومدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي العقيد إبراهيم أبا الخيل ، الذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقرير الإنجازات السنوي لمديرية الدفاع المدني بالقصيم.

من جهة اخرى نوه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين تحت قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد ـ يحفظهم الله ـ للقطاعات الصحية كافة، مشيراً إلى أنه ما يتم تخصيصه من ميزانية الدولة للصحة يجسد اهتمام ولاة الأمر ـ رعاهم الله ـ بتوفير كل ما يحتاجه المواطن من خدمات ، لافتاً الانتباه إلى ما تحظى به الخدمات الصحية لقوى الأمن من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ ، ومتابعة من سمو وزير الداخلية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالقصيم العقيد طبيب الدكتور عبدالعزيز الحربي.

كما أشاد سموه بالدور الذي تقوم به هيئة كبار العلماء في المملكة من جهود .

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، وفداً من كبار مسؤولي الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء ومدراء فروعها بالمناطق.