محليات

أمير القصيم يشرف حفل تخريج طلاب كلية الغد الدولية

بريدة – البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، أن قطاع التعليم بالمملكة يحظى باهتمام بالغ من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مبدياً فخره بمخرجات التعليم.

وبين سموه خلال رعايته أمس الأول حفل تخريج الدفعة الخامسة لطلاب كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية، بفندق موفنبيك بمدينة بريدة، مدى سعادته بمشاركته الطلاب فرحة التخرج وتكريمهم، مذكراً إياهم أن يكونوا على قدر تطلعات حكومتهم الرشيدة – أيدها الله – لخدمة وطنهم مقدراً سموه لرجل الأعمال رئيس مجلس أمناء الكليات الدولية للعلوم الطبية التطبيقية إبراهيم بن موسى الزويد نهجه الوطني والاستثمار في التعليم والتدريب لأكثر من ثلاثين عاماً.

ودعا سموه أصحاب القطاعات الصحية الخاصة المساهمة الوطنية في توطين الوظائف لأبنائنا الخريجين الذين هم أحق بشغل الوظيفة في موطنهم، لافتاً سموه إلى الاتفاقية التي وقعت بين برنامج التوطين بالمنطقة ومديرية الشؤون الصحية لتوطين الصيدليات لإعطاء الفرصة لأبنائنا الخريجين في هذه التخصصات.

وبدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها بدأت مسيرة الطلاب الخريجين، كما شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن الوطن وقادته.

وألقى رئيس مجلس أمناء الكليات الدولية للعلوم الطبية التطبيقية إبراهيم الزويد كلمة قدم فيها الشكر لسموه على رعايته حفل التخرج، مبينًا للطلاب الخريجين أن هذا اليوم يعد بداية مرحلة جديدة للمشاركة في بناء هذا الوطن الغالي، إثر ذلك قُدم عرض مرئي يحكي عن مشروع كليات الغد الدولية بالمملكة، ثم ألقى الخريج فيصل الشراري كلمة الخريجين، عقب ذلك كرم سمو أمير منطقة القصيم الخريجين المتميزين، وعدداً من مديري ومسؤولي الصحة في القطاع الحكومي والأهلي والجهات الحكومية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *