أرشيف صحيفة البلاد

أمير القصيم يتفقد مشاريع النقل بالمنطقة

بريدة- البلاد

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس يرافقه معالي وزير النقل الدكتور نبيل محمد العمودي نفق طريق الملك عبدالله وتقاطع الخماسية بمدينة بريدة وعدداً من المشاريع المنفذة لوزارة النقل في مدينة بريدة .

وبدأ سموه جولته بزيارة لنفق تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فهد , حيث اطلع سموه على مشروع تقاطع الإشارة الخماسية بمدينة بريدة وعدد من المشاريع الأخرى , واستمع لشرح مفصل عن أداء العمل من قبل مدير عام النقل بالمنطقة المهندس محمد الحميدي الشمري .

وبين الشمري أن المشروع كان يواجه عدداً من العوائق التي شملت مشروع تصريف السيول ومشاريع ممرات شبكة المياه , مبيناً أن التعاون المثمر بين أمانة المنطقة وإدارة خدمات المياه عكست توحيد الصفوف لإزالتها , مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الدائم ومتابعته لإزالة العوائق التي تواجه مشاريع النقل بالمنطقة , ولمعالي وزير النقل على حرصه على متابعة إزالة مثل هذه العوائق.

وبين معالي وزير النقل الدكتور نبيل العامودي أن هذه الزيارة تأتي حرصا من القيادة نحو التفقد الميداني والمتابعة للأعمال المنفذة في وزارة النقل للإطلاع عن قرب لما يواجه مشاريع التنمية.
من جانبه بين صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , أن مثل هذه الزيارات الميدانية للمشاريع القائمة وزيارة معالي وزير النقل هي دافع كبير للمسؤول والمقاول نحو تحقيق مضاعفة الجهود لخدمة أبناء هذه البلاد , مؤكداً أن العمل يسير على ما يرام وأن العوائق تم إزالتها ولله الحمد..

وقال سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل : إن هذه البلاد في مساحاتها الواسعة وما تحتويه من بنية أساسية يعكس عملاً عظيماً يعد من أفضل البنى الأساسية باستدلال الكثير من المنظمات العالمية في مجال الطرق التي أصبحت مضرب مثل في هذه الآلاف من الكيلو مترات التي تقوم عليها وزارة النقل .