الرياضة

أكاديمية نور تخسر لقاء الأواكس .. وتعادل العبري وسانتوس

جدة – سليمان الزبيدي ـ تصوير- معتز باوزير
خسر فريق أكاديمية نور أمام فريق الأواكس إنيشيال بنتيجة ٢/٠ بعد مباراة قوية، أضاع خلالها نجوم الفريقين العديد من الفرص السهلة؛ حيث اعتمد فريق أكاديمية نور علي شباب الأكاديمية، وحاول محمد نور قيادة الفريق، وقدم عرضا مميزا، وجد إشادة كبيرة؛ رغم خسارة الفريق، حيث يضم فريق أواكس العديد من النجوم؛ خاصة صاحبي الهدفين أحمد فرح الذي انتقل حديثا لأواكس قادما من فريق شباب البوادي في فترة الانتقالات الشتوية، ويعتبر الأواكس أكثر الفرق المرشحة للبطولة؛ بفضل الإمكانات المادية نتيجة الرعاية التي يحظى بها من إحدى الشركات، إضافة إلى التجانس الكبير لأفراد الفريق، الذي نجح من خلالها المدرب القدير رشيد زين في قيادة فريقة للفوز .
وفِي اللقاء الثاني- والذي لم يقل روعة وتميزا عن سابقه- أبدع فريقا العبري وسانتوس الجامعة، وقدما مباراة مميزة. تقدم أبناء سانتوس بالهدف الأول، ولحق به فريق الجامعة في الرمق الأخير، لينتهي اللقاء بالتعادل .
السماحة والدغريري وعبده السيد نجوم اللجنة الفنية
أبدى ابراهيم السماحة شكره لجميع الفرق التي لعبت مبارياتها حتى الآن، ونوه السماحة بأنه على إداريي الفرق تسليم الكشوفات مبكرا، وعليهم الالتزام بلاعبي الاحتياط وتوجيه الجمهور للمدرجات.
الرياضة المجتمعية ورابطه المملكة يدعمان البطولة
قدمت رابطة جدة متمثلة في ماجد الطويرقي شكرها لرابطة المملكة وهيئة الرياضة المجتمعية، على دعمهما لكل بطولات جدة، وأشاد الطويرقي بالتنافس الكبير الذي تشهده دورات جدة، من خلال التنظيم الرائع ،الذي يليق برياضة الأحياء، وشدد على تكاتف جمهور جدة مع الرابطةلإنجاح كافة البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *