الأرشيف محليات

أقرت إنشاء وقف باسم اللجنة .. الأمير خالد الفيصل يرأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين

مكة المكرمة – واس ..
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس إدارة لجنة إصلاح ذات البين بمكتبه في جدة امس الاجتماع السنوي للجنة بحضور كافة أعضاء اللجنة .
وقد استهل سموه الاجتماع بتهنئة الجميع ببداية أواسط شهر رمضان المبارك كما شكرهم على الروح الوطنية التي استجابوا بها لنداء هذا العمل الإنساني الجليل مشيدا بالجهود التي بذلتها اللجنة التنفيذية في حل الكثير من المشاكل الاجتماعية .
بعد ذلك ألقى الرئيس التنفيذي للجنة الشيخ الدكتور ناصر الزهراني كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على دعمه المتواصل لأعمال اللجنة و حرصه الشديد على مواصلة جهودها الخيرة مستعرضا جهود اللجنة والأعمال التي قامت بها .
عقب ذلك استعرض سموه وأعضاء اللجنة مجمل الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة المتعلقة بالخدمات التي تقدمها لخدمة المجتمع .
وعقب نهاية الاجتماع أوضح الدكتور المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام باللجنة الدكتور محمد هندية أن المجلس تناول الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها القرارات المناسبة ومن أهمها إنشاء وقف ثابت للجنة حيث تم تكليف لجنة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز تعمل على وضع آلية لإنشاء هذا الوقف الذي سيعود نفعه إن شاء الله على اللجنة و أعمالها مشيرا إلى أن المجلس وافق على عقد الملتقى الأول للجان إصلاح ذات البين على مستوى المملكة والذي سوف تستضيفه اللجنة في مكة المكرمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *