الرياضة

 أخضر 19 يستهل مشواره بالفوز على ماليزيا

البلاد- وكالات

حقق منتخبنا الوطني السعودي تحت 19 عاما، فوزا مستحقاعلى نظيره الماليزي بهدفين مقابل هدف، في لقائهما بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس آسيا المقامة في إندونيسيا، والتي جمعت بينهما على ملعب “باتريوت كاندرابهاغا”. جاء الهدف الأول للمنتخب الوطني عن طريق تركي العمار، بعد مرور 24 دقيقة من انطلاق المباراة، قبل أن يعزز البديل سالم السليم التقدم لـ “الأخضر” بهدف آخر في الدقيقة 78.

وسجل المنتخب الماليزي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب محمد هادي، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلنا فوز منتخبنا الوطني. وبذلك حصد “الأخضر” أول 3 نقاط، في المجموعة التي تضم أيضا طاجيسكتان والصين. بدأ المنتخب الشاب المباراة بتشكيل مكون من: عبدالرحمن الشمري وسعود عبدالحميد ونايف الماس وحسان التمكبتي وفراس البريكان وتركي العمار وخالد الغنام ومهند الشنقيطي ومنصور البيشي وفرج الغشيان وحازم الزهراني.

وجاء على دكة البدلاء: نواف الغامدي ومحمد الدوسري وخليفة الدوسري ومخير الرشيدي وسالم السليم وحامد الغامدي وإبراهيم محنشي وعبدالعزيز الضويحي وصافي الزقرتي وعبدالله الحمدان وعبدالمحسن القحطاني. ويخوض المنتخب الوطني مباراته المقبلة في كأس آسيا أمام نظيره الصيني، الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة على ملعب “باتريوت كاندرابهاغا” أيضا.‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *