محليات

أحياء جدة تجهز 22 حفل معايدة

جدة – عبد الهادي المالكي

أعدت جمعية مراكز الأحياء بجدة لأهالي جدة والمقيمين والسياح 22 حفلًا للمعايدة في العديد من الأحياء ، تتضمن العديد من الفعاليات الموجهة لمختلف فئات المجتمع وتهدف إلى مشاركة الأهالي الفرح.

وبيّن الأمين العامة لجمعية مراكز الأحياء بجدة المهندس حسن الزهراني بأن هذه الاحتفالات هي من أهداف الجمعية الرئيسية والتي تهدف إلى توثيق أواصر المحبة والألفة بين أفراد المجتمع و تعزيز العلاقات بين أهالي الأحياء في مدينة جدة.

وأفاد بأن هذه الاحتفاليات ستقام في 15 مركز حي تابعة للجمعية حيث سينفذ كل من مركز حي الروابي والروضة والبساتين والنسيم والنزلة والسامر وك14 احتفالين ، كما سيقيم مركز حي السليمانية والمحمدية والأمير فواز والنعيم والنهضة ومركز أحياء ثول والرياض وأخيرًا احتفال مركز حي الأمير فواز النسائي.

وأوضح أن برامج المعايدة تأتي مواكبة لرؤية المملكة 2030 حيث تتضمن الاحتفالات مسابقات للأطفال ومسابقات بين أهالي الحي، إلى جانب إقامة بعض الفقرات الترفيهية والعروض الشعبية الفلوكلورية والأناشيد والمجسّات، كما ستقام العديد من المسابقات والمسرحيات الممتعة وتوزّع الهديا والجوائز بالإضافة إلى الإفطار الجماعي.

وأكد المهندس حسن بأن هذه الفعاليات الكبرى لا يمكن ان تنجح الا بتضافر الجهود مع شركاء الجمعية حيث أسهمت الشراكة مع القطاعين العام والخاص في تسهيل وإنجاز تلك الاحتفالات حيث تعمد الجمعية على عقد الشراكة وتفعيلها للمساهمة في بناء المجتمع وتفعيل طاقات الفرد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *