الأرشيف الرياضة

أبها يلاعب الرائد ويعيد موقعه على شبكة الانترنت

متابعة ـ حمودالزهراني
تجري إدارة نادي أبها اللمسات الأخيرة لإعادة تأسيس موقع ومتندى النادي على شبكة الانترنت، بعد أن تم إغلاقه أخيراً.
وأوضح مدير المركز الإعلامي بالنادي محمد شامي أن رئيس النادي سعد حامد الأحمري وجه بأهمية تفعيل موقع ومنتدى النادي على شبكة الانترنت للتواصل مع محبي النادي وعشاقه وموفاتهم بكل ما هو جديد لحظة بلحظة، إضافة لوضع أرشيف ضخم لكل منجزات النادي وصور نادرة، على أن يكون إعادة تفعيل الموقع بذات التصميم السابق مع تحديث في المنتدى وبعض المرافق وأدراج معرض صور وأخبار النادي في الصحف يومياً وتغيير الشعار الخاص بالنادي وتحديث وإعادة صياغة المعلومات وتاريخ النادي ، مبيناً أنه تم الاتفاق مع بعض محبي النادي للعمل كمشرفين ومراقبين وفنيين في الموقع.
وأبان شامي أن الجميع على موعد بتفعيل كافة قنوات المركز من إرسال المواد اليومية لكافة الصحف إلى جوال النادي ومروراً بإعادة تأسيس موقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت وليس انتهاءاً بإصدار مجلة شهرية للنادي.
وكان مجلس إدارة النادي قد وافق على توصية رئيس النادي بتعيين محمد شامي مديراً للمركز الإعلامي.
من جهة ثانية، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي مباراة ودية أمام الرائد اليوم على الملعب الرئيسي لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
ويهدف الجهاز الفني من المباراة للتوصل للتشكيل الأمثل الذي سيدخل به بطولة النخبة، بعدما أشرك جميع اللاعبين في مباراتي الرائد والوحدة الماضيتين.
من جهته، أكد مدير الفريق أحمد حموض أن المعسكر المقام حاليا بفندق البحيرة تحضيراً لبطولة النخبة ودوري أندية الدرجة الأولى يسير وفقاً لما خطط له مسبقاً، ممتدحاً تعاون وتفاعل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين بروح الفريق سعياً خلف هدف مشترك بالعودة لدوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *