أرشيف صحيفة البلاد

أبرز الصفقات التي حدثت هذا الأسبوع .. نابولي أتليتكو مدريد إشبيلية يسيطرون علي الميركاتو

في هذا التقرير نستعرض أبرز الصفقات التي حدثت هذا الأسبوع حيث نشطت اندية نابولي و اتليتكو مدريد و بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي لهذا العام حيث سنستعرض الصفقات التي لربما غفل عنها بعض المتابعين لكرة القدم .

الصفقة الأولي هي من الصفقات الأبرز لهذا الأسبوع في الميركاتو هي إنتقال المهاجم البولندي ميليك نجم فريق أياكس إلي نابولي الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 30 مليون يورو , الصفقة الثانية هي تعاقد فريق أتليتكو مدريد مع المهاجم الفرنسي المخضرم كيفين جاميرو من فريق إشبيلية في صفقة قدرت ب 27 مليون يورو .

ثالث الصفقات التي حدثت هذا الأسبوع في الميركاتو هي إنتقال اللاعب الفرنسي وسام بن يدر من فريق تولوز إلي إشبيلية الإسباني في صفقة كلفت خزائن النادي الإسباني 8 ملايين يورو , أنطونيو كاندريفا بدوره إنتقل من فريقه لاتسيو إلي النيراتزوري إنتر ميلانو حيث دفع الإنتر ما يقارب 18 مليون يورو إلي نادي العاصمة لاتسيو .

نابولي مجدداً إستطاع حسم صفقة بيتور زيلينسكي نجم المنتخب البولندي حيث إستطاع جلب اللاعب في هذا الميركاتو بمبلغ 12 مليون يورو من ناديه أودينيزي الإيطالي , أما روما فقد تعاقد مع المدافع الأرجنتيني المخضرم فريدريكو فازيو علي سبيل الإعارة من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لمدة عام واحد .

و إستكمالاً لإبرز الصفقات التي تمت هذا الأسبوع من الميركاتو فقد تعاقد نادي شالكة الألماني مع مدافع تشيلسي الإنجليزي عبد الرحمن بابا عن طريق الإعارة , فيما إنتقل السنغالي إدريسا جايا من أستون فيلا إلي نادي إيفرتون في صفقة كلفت التوفيز ما يقارب 7 ملايين يورو .