الأولى

آل خليفة : أمن دول الخليج من أمن السعودية واستقرارها

المنامة – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بقصر القضيبية أمس سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وأكد سموه خلال اللقاء أن دول المجلس أسرة واحدة واقعًا وموقفًا عمادها التعاون والاجتماع على الخير ومحورها المملكة العربية السعودية .

وقال سموه “من يريد الخير للمملكة العربية السعودية فهو يريد الخير لنا جميعًا، ومن يريد لها الشر فهو يريد الشر لنا جميعًا، فأمننا واستقرارنا من أمن المملكة العربية السعودية واستقرارها ” ، منوهًا بالجهود الكبيرة للمملكة العربية السعودية وتضحياتها في صد الأخطار وإفشال المؤامرات ، مضيفًا لولا هذه الجهود وتلك التضحيات لكانت دول المنطقة في وضع لا يسر أحدًا.

وأشار سموه الى أن التجربة أثبتت القدرات الخليجية العسكرية في صد الأخطار ودحر الأعداء ، معربًا عن تطلعه إلى لقاءات خليجية أوسع على مختلف مستويات المسؤولية لزيادة القدرة والمنعة الخليجية في صد المؤامرات التي تستهدف دولها وشعوبها.

واستعرض سمو رئيس الوزراء البحريني مع سفراء دول مجلس التعاون الخليجي عددًا من الموضوعات ذات الصلة بتطورات الأحداث ومستجداتها على الساحتين الإقليمية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *