الرياضة

آل الشيخ ينهي أزمة السومة ويجدد لعطيف

الرياض- البلاد

أكد عمر السومة مهاجم الأهلي، استمراره مع فريقه الحالي في الدوري السعودي، عقب الاجتماع الذي عقده أمس، مع معالي تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، بحضور طارق كيال، نائب رئيس النادي. وكان آل الشيخ، قد دعا كيال، والسومة إلى اجتماع ، لحل أزمة اللاعب الأخيرة مع مدربه، وقال السومة عقب الاجتماع: “أنا باق في الأهلي وفي الدوري السعودي “.

وقد شهدت مباراة الأهلي، مع الهلال يوم السبت الماضي بالجولة الـ 25 بالدوري السعودي للمحترفين، أزمة شغلت الوسط الكروي، عندما احتج السومة بشدة على قرار مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، أثناء تغييره بزميله مهند عسري. وقال السومة، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “تشرفت بمقابلة الرجل الأول للرياضة السعودية (تركي آل الشيخ).. أسعدتني المقابلة كثيراً لاهتمامه بالرياضيين جميعاً ودعمهم.. وشخصياً شاكر لدعمه لي”.

من ناحية أخرى،قال عبدالله عطيف لاعب نادي الهلال: إنه سيجدد عقده مع الزعيم لمدة 3 مواسم، وذلك في لقاء جمعه مع تركي آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الرياضة.

وكان عطيف قريبًا للغاية من التوقيع مع النصر، حسب مصادر داخل إدارة العالمي، إلا أن مسؤولي الهلال طلبوا تدخل معالي، آل الشيخ الذي جلس مع اللاعب ووجهه بالذهاب لرئيس الهلال والتجديد للزعيم 3 مواسم.

ودخل عبدالله عطيف الفترة الحرة من عقده، وكان يرفض التجديد للهلال إلا بشروطه المادية، التي لم تلقَ قبول الهلاليين؛ حتى تدخل تركي آل الشيخ.

ويأتي هذا الخبر السار لجماهير الهلال قبل آخر مباراة في الدوري السعودي أمام الفتح، والتي يعني الفوز فيها الحفاظ على لقب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *