محليات

وزير النقل يرعى تدشين المنظومة التقنية للشحن البري

الرياض- البلاد
رعى وزير النقل رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام الدكتور نبيل بن محمد العامودي أمس حفل تدشين ” المنظومة التقنية للشحن البري “، الذي نظمته هيئة النقل العام بحضور رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح بن محمد الرميح.
وتجول معاليه في المعرض المصاحب للتدشين وتعرف على بوابة (بيان) كما اطلع على مميزات بوابة (نقل) وعلى أدوار منصة (وصل).
وأعرب معاليه في كلمته عن فخره واعتزازه بالدعم اللامحدود لمنظومة النقل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، مؤكداً حرص هيئة النقل العام على الإسهام في بناء أذرع تقنية يعول عليها مستقبلا، عبر إطلاق بنية تحتية راسخة للحلول الرقمية، مشددًا على دور التقنية في تحويل المملكة إلى مركز لوجستي عالمي يربط القارات الثلاث تحقيقا لرؤية 2030.
من جانبه، أفاد معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح خلال كلمته في الحفل، أن اتساع حجم نشاط النقل البري يتطلب تنظيمه بما يحقق التأثير الإيجابي المباشر على الاقتصاد الوطني.
وأعرب الرميح في ختام كلمته عن اعتزاز هيئة النقل العام بالشراكة الناجحة مع جميع القطاعات الحكومية والخاصة التي عملت بكل جد واجتهاد حتى ترى هذه المنظومة التقنية النور.
وفي ختام الحفل كرم معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام الدكتور نبيل العامودي، ومعالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح، الجهات الشريكة من القطاعين الحكومي والخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *