الأرشيف محليات

وزير الحج يبحث مع بعثة حج ماليزيا ترتيبات الحجاج

المدينة المنورة – واس ..
استقبل معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي بمقر فرع الوزارة في المدينة المنورة امس وفد بعثة حج ماليزيا برئاسة معالي وزير الشئون الدينية في ماليزيا داتو حاج جميل الله بهاروم . وأكد معاليه خلال الاستقبال أهمية التقيد والالتزام بالبرنامج الذي أعدته وزارة الحج ومن ذلك الاستمرار في توعية الحجاج الماليزيين قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة وبرامج مواعيد التفويج على جسر الجمرات والنقل الجوي . وقال معاليه : إن ذلك يأتي انطلاقاً من اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بإنجاز ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات لعموم الحجاج وتمكينهم من أداء نسكهم براحة وطمأنينة .
وتم خلال اللقاء مناقشة ترتيبات ومتطلبات شئون الحجاج الماليزيين القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1430هـ والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات وبحث الموضوعات المتعلقة بإسكانهم وتنقلاتهم إلى جانب التوعية .
من جانبه رحب معالي الوزير داتو حاج بالبرنامج الذي أعدته وزارة الحج لإنجاح خطة الحجيج وقال : لقد لمسنا ذلك في النجاح المميز لحج الموسم الماضي .
كما أشاد معاليه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من عناية واهتمام براحة ضيوف الرحمن من خلال تقديم وتسهيل أفضل السبل والخدمات والطاقات المسخرة وإقامة المشاريع الضخمة في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة مما يمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *