الأرشيف محليات

وزير التعليم العالي في جمهورية تركيا يزور جامعة طيبة

المدينة المنورة ـ مريم برهان ..
اجتمع وزير التعليم العالي لجمهورية تركيا الأستاذ الدكتور يوسف ضياء أوزجان بمعالي مدير جامعة طيبة الاستاذ الدكتور منصور النزهة ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، مساء أمس.
وجرى خلال الاجتماع بحث العديد من النقاط التي تهم العملية التعليمية بين الجانبين، حيث ارتكزت نقاط الاجتماع على التطوير والجودة والتوصيف التعليمي المتميز للمقررات، والإطلاع على الأفكار المنفذة في جامعات البلدين الشقيقتين ومستجدات تطوير التعليمي العالي.
من جهته رحب الدكتور نزهة بزيارة الوزير التركي لجامعة طيبة خلال زيارته الرسمية للمملكة العربية السعودية وان الجامعة تتطلع إلى أن تنتج عن هذه الزيارة عدداً من النقاط التي تسهم في تطوير التعليم العالي في البلدين الشقيقين وإثراء البرامج المقدمة في الجامعات بكل ما هو جديد وتبادل الزيارات والخبرات وإلقاء المحاضرات في المجالات العلمية المختلفة.
من جانب آخر شكر وزير التعليم العالي التركي الأستاذ الدكتور يوسف ضياء أوزجان مدير جامعة طيبة على حسن الضيافة والاستقبال، مشيراً إلى أن زيارته للمملكة العربية السعودية تأتي لدعم العلاقات بين البلدين الشقيقين والرغبة في الإطلاع على ما تقدمه وزارة التعليم العالي والجامعات السعودية من برامج للبكالوريوس والدراسات العليا والبحث العلمي، وكما يتطلع إلى ان تثمر هذه الزيارة بنتائج إيجابية تسهم في تطوير التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *