محليات

نائب أمير الجوف: الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين يؤكد حرصه -حفظه الله- على تلمس احتياجات أبنائه

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير الجوف أن الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ليلة البارحة يؤكد على الحرص الذي عهدناه منه في تلمس احتياج أبنائه وإدخال البهجة على قلوبهم.

فمنذ أن تأسست هذه البلاد على يد جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود – طيب الله ثراه – وهي تأخذ على عاتقها هموم أبنائها والعمل على تحقيق تطلعاتهم حتى عهدنا الزاهر بقيادة الملك سلمان – حفظه الله -.

وقال نائب أمير منطقة الجوف : إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – يسعى دائما لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن وتوفير سبل العيش الرغيد لهم.

وتأتي هذه الأوامر والتي شملت كافة فئات المجتمع لدفع عجلة الاقتصاد للمملكة والذي تسعى له رؤية 2030 واهتمامها بالمواطن السعودي بالدرجة الأولى .
ورفع سموه الشكر والتقدير باسمه واسم أبناء منطقة الجوف كافة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يوليانه لأبناء المملكة من بالغ الاهتمام وتلمس احتياجاتهم وضمان العيش الكريم ، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقادتها وشعبها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ويدحض كيد الأعداء والمغرضين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *