أون لاين الأرشيف

مواقفه جعلته معشوق الملايين .. المليك في قلوب أبنائه على الفيس بوك

إعداد: حسام عامر
\"إنسان\" أقل كلمة يمكن أن يُوصف بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود، فهو إنسان في كل تصرفاته وقراراته التي جعلت منه الأب الغالي لكل الشعوب العربية والإسلامية خاصة بعد رفضه للجرائم التي ترتكب ضد الشعب السوري الشقيق من قِبل نظام الرئيس بشار الأسد.
محبو الملك عبد الله تفاعلوا مع مليكهم على صفحات \"فيس بوك\" وعبّروا عن حبهم واعتزازهم بالمليك الغالي.
عظيم
Nasser Abd Elwahed: أعظم ملك يوضع اسمه في سجل العظماء وهنيئا لكم يا سعوديين بهذا الملك وهنيئا لنا يا
عرب به.. أتمنى أن أراه شخصيا.
حب
Samu Algsed : جعلك الله ذخرا على ما تبذل وما تقوم وما تسعى لأجله لأنك- والله خير الشاهدين على كلامي- مَن أحب الشعب بكل أحاسيسه ومشاعره فانعكس حبك لهم حبا منهم وأنا واحد من الملايين حتى خارج المملكة.
Faisal Al-Shehri : حفظك الله يا تاج راسي وتاج روؤس العرب… اللهم إني أسالك بكل اسم هو لك أن تمد بعمر سيدي خادم الحرمين وتحفظه لنا يا رب العالمين اللهم آمين… ودام عزك يا وطن.
محمد القحطاني: هذا أبو متعب قاسي الباس، فكاك النشب، الله ينصرنا به ويقويه.. وما ينكر الفضل إلا جاحد وإلا حاقد وإلا حاسد.. الله يديم العز على السعودية.
غالي علينا: فديتك يا تاج راسي.. فديتك يا بابا.. فديتك يا قائدنا.. الله يطول عمرك.
ريماز صالح: الله يحفظك ويطول في عمرك آمين.
مكفخ الزواحف :آدم الله عليك الصحة والعافية يا أبو متعب.
توتة محمد: أدامك فيه الله.. يحميك ويخليك ويحفظ الشعب والبلاد والمليك وكل شي يخص الدولة.. والله يطول بعمرك ويبارك فيك إنت اللي حافظنا من بعد الله.. يا رب تحفظ الملك عبد الله وشعبه والوطن والمسلمين أجمعين.
ولاء
ماجد القحطاني: نجدد الولاء والسمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا.. نعدك يا سيدي أن نكون معكم دائما وضد كل خارج عن مبادئ ديننا الحنيف.. نعدكم يا سيدي بالمضي قدما للمجد للرقي بهذه الأرض المباركة لنجعل راية الإسلام خافقة فوق كل أرض وتحت كل سماء.. وليخسأ الحاقدون وليموتوا قهرا.. فالله أولا ثم المليك والوطن.. نعدكم يا سيدي أن نبقى عونا لكم.. نعدك يا سيدي بالوفاء إلى ما شاء الله.
سوريا في قلبه ووجدانه
‎Shawky Elatfawy‎: سيدي الملك أدام الله عرشك ورفع شأنك وأعزك وأزل عدوك وجعلك عونا للمسلمين وقائلاً للحق دومًا.. هذه رساله قول حق لمن يستحق فأنت من تساند وتدافع عن دماء إخواننا في سوريا.. أمدهم وساندهم.. والله لنتبعك ولندافع عن عرشك ما دام عرشك خاضعا لله محبا للفقير وقاهرا للظالم. فنحن جيوش صلاح الدين ومهلكي المغول والإسرائليين.. نحن من نحمل أروحنا فداء لقول الحق. نحب عروبتنا نحب وطننا نحب ديننا نحب تاريخنا نحب التي هي منا ونحن إليها.. ندعوك أن تسلح الثورة السورية فنحن لا نخشى الله فقط.
Fathl Kh‎: تحية لك أيها الملك من سوريا وشعب سوريا ومن درعا وشعب حوران خاصة، لك ألف تحية ونتمنى المساندة القوية.. سوريا تستند بكم أيها الملك فقد اعتدوا على الحرمات وانتهكوا المقدسات ويكذبون على العالم.. الله أكبر الله أكبر والعزة للإسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *