الرياضة

منتخبنا يختتم تحضيراته للقاء تايلند .. والعويشير ينتظم في التدريبات

الرياض ـ المنسق الإعلامي : فهد السليم
تصوير : يزيد الضويحي

اختتم منتخبنا الوطني لأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته على استاد الملك فهد الدولي بالرياض استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند مساء اليوم في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

وقد بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم عمد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على تنفيذ مجموعة من تمارين الإحماء قبل أن يشرع في تمرين التمرير على مسافات متعددة ثم تمرين العرضيات المثالية ليتجه بعدها السيد مارفيك على تنفيذ مناورة على منتصف الملعب عمد على اللعب في المساحات الصغيرة و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين ترفيهية .

على صعيد متصل شارك اللاعب عبدالله العويشير في التدريبات الجماعية بعد انتظامه في معسكر المنتخب ظهر أمس فيما واصل اللاعب محمد البريك تمارينه الخاصة في صالة الحديد . هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي وعضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد العقيل والأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس.

وكانت ادارة المنتخب قد سمحت للاعب وليد عبدالله بالتواجد برفقة أسرته خلال ٣ أيام و المشاركة في مراسم العزاء على أن يلتحق ببعثة المنتخب في ماليزيا فور انتهاءه من العزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *